كاتي ماكغلين تضيء عضلات بطنها في بلوزة قصيرة مصنوعة من مادة PVC وبنطلون

كاتي ماكغلين تضيء عضلات بطنها في بلوزة قصيرة مصنوعة من مادة PVC وبنطلون متناسق متناسق بينما تستمتع بقضاء ليلة في البلدة في مانشستر. أضاءت كاتي ماكغلين عضلات بطنها في ملابس ضيقة بينما كانت تستمتع بقضاء ليلة في البلدة في مانشستر يوم الخميس.

عرضت ممثلة Coronation Street ، 29 عامًا ، شخصيتها في أعلى محصول من مادة PVC أرجواني ومنسق بنطلون متوهج عندما غادرت Peter Street Kitchen مع وكيلها Lee Bennett. كان لها الحجاب الحاجز معروضًا في الجزء العلوي بدون حمالات مما سلط الضوء على انشقاقها وأصولها الوفيرة.   كاتي طولها بزوج من أحذية الجلد المدبوغ السوداء وإكسسواراتها مع مجموعة مختارة من الخواتم والأقراط الفضية. ترتدي خصلات شعرها الأشقر بأسلوب قصير قصير واختارت إطلالة مكياج ساحرة. كايا جربر تتحدى الأمطار الغزيرة في لوس أنجلوس لتناول الغداء مع صديقها الذكور

غطت في وقت لاحق سترة جلدية سوداء لأنها غادرت المطعم الفاخر بينما كانت تحمل حقيبة سوداء.   ذلك بعد أن احتاجت كاتي في أواخر العام الماضي  إلى يد العون للوصول إلى سيارتها الأجرة بعد ليلة صاخبة في حفل جوائز برايد أوف بريتن . بدت نجمة الصابون ، مرتدية ثوبًا قرمزيًا متدليًا ، وكأنها منهكة بسبب احتفالات الليل ، حيث انزلقت على الرصيف قبل أن يساعدها صديقها الذكر. كان ظهور كاتي تناقضًا صارخًا مع المظهر الفاتن الذي كانت ترتديه على السجادة الحمراء ، حيث انضمت إلى عدد كبير من النجوم في الجوائز. خروجها من الحفلة في Grosvenor House في لندن في الساعة 1 صباحًا ، أخذت كاتي استراحة بينما جلست على الرصيف أثناء انتظار سيارتها الأجرة.

شوهدت الممثلة تتكئ على الحائط لتأخذ قيلولة مرتجلة في الساعات الأولى ، قبل أن يساعدها صديقها في ركوب سيارة الأجرة المنتظرة. في وقت سابق من المساء ، قدمت كاتي مظهرًا ساحرًا على السجادة الحمراء لجوائز برايد أوف بريطانيا ، حيث ارتدت ثوبًا أحمر متدليًا مع انقسام جريء في الفخذ.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب  مراحل شبكة الأختيار الأول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *